اوقات الفراغ املاها بالاستغفار
إدارة المدونة "إدارة المدونة ترحب بكل ضيوفها وزوارها وأعضائها وترى ضرورة التفاعل بالرأي والمشاركة الإيجابية الهادفة " نرتقي معاً " من أجل ...خدمة الإنسانية .. ...بخیر هاتنا مێڤانێت خوشتڤی دكەم هیڤیدكەم دخزمەت دابم....bxîr hatna mêvanêt xuştvî dkem hîvîdkem dxzmet dabm.....I welcome all the distinguished guests, I should serve you.....

كلمة المدونة

انت الزائر رقم

ارشيف اكرم يعقوب

مرات مشاهدة الصفحة في الأسبوع الماضي

ما مستوى هذه المدونة بنضرك

Blog Archive

استمع للقران

تقويم

واحشنا يا رسول الله

معرض المدونة

دبي - العربية.نت يحتفل محرك البحث عبر الإنترنت "جوجل" اليوم السبت بالذكرى 75 لميلاد محرك الدمى الشهير جيم هانسون، والذي اكتسب الكثير من الشهرة بعد أن اعتاد على لبس ضفدع في يده وتحريكه بشكل جميل ومتناسق.

وقد ترك جيم هانسون إرثا كبيرا في عالم الدمى الافتراضي او الخيالي، ولايزال عشاق هذا العالم يكنون التقدير لمبتكر العديد من شخصيات الدمى المحببة لدى الكثيرين.

وكان من اهم اعمال جيم هانسون، والذي كان بعيدا عن الدمى Time Piece وهو فيلم يمتد لـ 90 دقيقة، وكان قد أعده هانسون عام 1965، وقد رشح للحصول على جائزة الاوسكار عن هذا الفيلم، وكان الفيلم يخلو من الكلام ويركز على عامل الوقت الذي ظهر فيه هانسون تائها في الزمن، مما عكس مقدرته في الاخراج، وعد هذا الفيلم نموذجا في الاخراج الاولي للافلام.

وتتضمن إبداعاته أيضا برنامج الأطفال Sesame Street الذي عرض للمرة الأولى عام 1969، مع شخصيات مشهورة منها الدمية التي تحمل اسم «أوسكار ذا غراوش» (Oscar the Grouch)، و"بيغ بيرد".

ويذكر أن جيم هانسون ولد عام 1936 وتوفي عام 1990 عن عمر ناهز 53 عاما، وترك إرثا كبيرا في عالم الدمى المتحركة، وشيدت العديد من المعارض في العالم لعرض أشرطة فيديو لعدد من أعماله، إضافة إلى شخصيات الدمى التي ابتكرها.


،

ارشيف الممدونة


بحث داخل المدونة

جارٍ التحميل...

الساعة

أعلانات مدونة اكرم يعقوب اتصل بالادارة
   أعلن معنا فى ملتقى مدونة اكرم يعقوب    أعلن معنا فى ملتقى مدونة اكرم يعقوب    أعلن معنا فى ملتقى مدونة اكرم يعقوب    أعلن معنا فى ملتقى مدونة اكرم يعقوب    أعلن معنا فى ملتقى مدونة اكرم يعقوب                                                                                                                                          

اوقات الصلات

الساعة

تقويم ميلادي هجري

التحميل دون التسجيل

اصعب فراق

دوماهيك خاتر خاستن.

صفحة المدونة

صفحتي الخاصة

ملتقى المحاسبين في دهوك

راديو لقران

برامج مهمة

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

اخبار الطقس في كوردستان

تعليم اللغة الانكليزية بالفيديو

حكمة المدونة


تعصي الإله وأنت تزعم حبه *** هذا لعمري في القياس بديع لو كان حبك صادقا لأطـــعته *** إن المحب لمن يحب مطــيعبركاته

المتابعون

المشاركات الشائعة

: -->